[size=12][size=18]وليد وشوق يموتون في بعض من صغار وهم يحبون بعض ومن طبايع العائله انهم يقولون انا بنت العم الى ولد عمها ..الخ
خلوني اعلمكم الشخصيات المهمه الى راح تجي في القصه::
وليد عنده اختين اسمهم ريم وريما تؤام وعمرهم(15) وليد عمره تقريبا مابين (18و17)سنه وشوق عمره(16)سنه
وعندهااخت اصغر منها اسمها مي عمرها (14)سنه وهم بنات وعيال عم المهم كان وليد كثير يجي بيت عمه عشان يشوف شوق
وحتى بعد شوق تروح كثير بيت عمها عشان تشوف وليد عاد مرت الايام وكبروا البنات وصاروا يتغطون وتغطت شوق عن وليد
وبعد تفكير من وليد راح لخواته ريم وريما (وترى ريم وريما وشوق صديقات مرررة)وقالهم اتصلوا باشوق واختها مي وقوللهم
انا انتوا عازمينهم في المجمع قالوا السواق مشغول راسلته امي يجيب اغراض للبيت قال حتى لو السواق فاضي انا بوديكم بسرعه
قوموا اتصلوا عليهم واتصلوا عليهم وافقوا شوق ومي وقالوا خلاص الساعه (6) المغرب نروح قالوا طيب جت الساعه (6)
المغرب وركبوا السياره وليد وريم وريما وراحوا ياخذون شوق ومي وركبوا السياره السلام عليكم وعليكم السلام ...الخ
وصلوا المجمع نزلوا تمشوا ولعبوا وتسوقوا وتعشوا وعند البوابه راح وليد يجيب السياره طبعا للحين يحبون بعض وتشوفونه بالسوق
يمشي وماسك يد شوق المسكينه اكيد عرقت يدها هههههه هد يدها عند البوابه عشان يجيب السياره ومي وريم وريما كانوا داخل
ينتظرون المطعم لانهم توهم طالبين تعرفون زحمه يوم الخميس في المجمعات المهم راح يجيب السياره ودق تلفون شوق الى وهي
مي تقول انتوا عند اي بوابه وكانوا شوق وليد عند بوابه (5)وتعرفون السيارات عند البوابه زحمه وبليالله مر وليد ويوم مر الى
تدعمه سياره ونص الدم على عباية شوق شوق رمت الجوال وكشفت عشان تستوعب الي صار شوق من الصدمه الي جتها راحت
تركض وضمه وهو منسدح على الشارع والناس كلهم يطالعون وضمه وتحبه وتصارخ وتقولها وليد لاتروح تكفا خذني معك لاتروح
وتاخذ قلبي معك وتخليني جسد بلا روح طلبتك لاتروح وضمه وترفع راسها فوق وتصارخ وتقول يامستجيب دعاوي الخلق استجب
دعاي ان خذيته خذني معك ونــ خليته طول بعمري ياربي وتبكي من كل قلبها وخرت وليد وقامت وراحت للي دعم وليد وقفت قدام
السياره تقول ادعمي ابوس رجلك ادعمي مثل مادعمته ادعمني تكفا وراحت بسرعه ضمة وليد وتقوله لاتموت وهو كان بليالله يتنفس
وجو الاسعاف وخذوه شوق انجنت واغمى عليها في الشارع وكانوا كل الي موجودين يبون يشلونها بس الهيئه تقول لاحد يشيلها لاْْْنكم
مانتوا محارمها وجوا ريم وريما ومي شافوا شوق الناس مجتمعين عليها وبسرعه راحوا يقومنها صحت شوق وهي تصارخ صارت
خلاص مجنونه وتقولها ريم وشفيك تقول قلبي مات خلاص قلبي مات قلبي مات وهي تصارخ جو الاسعاف وخذوا شوق مستشفى
المجنين وحبسوها في غرفه وكانت كل يوم تفتح الشباك وتصارخ وليد انا احبك لاتخليني انا احبك لاتخليني وليـــــــد وكانت تبكي
ليل ونهار تقريبا صارلها اسبوع وممنوعه لها الزياره عاد مره كانت فاتحه الشباك وتقول وليد انا احبك لاتخليني وليد الا وماتشوف
الا الي يناديها شوق ماردت تحسبها ممرضه وتسمع مره ثانيه احد يقول شوق وتلتفت وراها وتشوف وليد طلع للحين مامات بس طلع
معه فشل كلوي وراسه انفلع وخيطوه ويده ورجله مكسورين بس جبروله يده ورجله وتعرفون واحد صارله حادث اكيد بيكون في وجه
جروح وسحجات بس الحمدالله ماطول في المستشفي المهم هو كان في غيبوبه لمدة سبعه ايام يعني اسبوع يوم قام اول كلمه قالها يوم
قام شوق شوق وينها جيوبها عاد قالتله امه السالفه قام بسرعه من السرير والمستشفى قالوا مانطلعك الى بعد اسبوعين وأنت توك ماصارلك
اسبوع قال مافيه لازم اطلع اليوم انا طالع طالع عاد وافقوا بس بعد ايش بعد طلعت عمرالمهم خلوني اقولكم وشو قالت شوق يوم شافته هو
ناداها شوق ردت عليه وقالتله عيوني لك وروحي لك وكل اللي تبيه كله أنا ها لوجه ما أمله أنا يا غير كل هالناس حياتي لك و عمري لك
و كل اللي تبي كله رد عليها وقالها احبك ياشوق ردت عليه أحبك ما تكفيني و لا يا قلبي و عيني أنا كثر ما أحبك قليله لجلك سنيني
حياتي لك و عمري لك و كل الي تبيه كله وماتت شوق وقبل لاتموت قالت برحل يامن علمني الفرح ويفرح القلب الحزين وماتت
هاه بكيتوا
ابي الردود [/size][/size]